Blogger news

تعديل

السبت، 26 نوفمبر 2011

كيف تفبرك الخنزيرة أخبارها


هذه صورة للضابط الروسي إيليا كورينيف و الذي كان يعمل مستشارا للعقيد معمر القذافي ، أجرت معه الصحيفة الروسية ارغومينتي نيديلي حوارا  كشف من خلاله بأن ما كان يبث عبر وسائل إعلام حول سقوط طرابلس لم يكن حقيقيا أو بالأحرى مفبركا فيقول: "شاهدنا مشاهد عن "انتصار" المتمردين التقطت في قطر. وكانت ديكورات الساحة الخضراء في طرابلس مقامة في صحراء قرب الدوحة. وكنا نعرف أسباب ذلك. فهذه المشاهد كانت بمثابة إشارة لهجوم المتمردين والمخربين. واثر هذه المشاهد بدأت "خلايا المتمردين النائمة" بإقامة الحواجز في كافة أنحاء المدينة، واقتحام مراكز القيادة وشقق الضباط، الذين لم يخونوا القذافي..".

ويقول أيضا:"هناك جوانب نفسية وإعلامية خطيرة جدا لها شأن في التحولات التي حصلت في ليبيا..كانت تحلق في سماء ليبيا بصورة دائمة طائرات أمريكية خاصة بالدعاية، تلقي مناشير. وتقدم قنوات "الجزيرة" والـ "بي بي سي" و" سي ان ان" ووكالة "رويترز" وغيرها ريبورتاجات استفزازية بعد تنسيقها مع المركز الإعلامي للناتو. والاحتمالات البديلة للأحداث وعملية الدعاية الخاصة تتمثل في "الهلع والغموض"، الشعار الدقيق جدا لعملية "الحامي الموحد".

نص الحوار من هنا





0 التعليقات:

إرسال تعليق

لمساعدتك على إدراج تعليقك بسهولة ، اتبع الخطوات التالية:
1- اكتب التعليق الذي ترغب فيه في الإطار الخاص بالأسفل.
2- تحته مباشرة عند عبارةالتعليق باسم،انقر السهم واخترالإسم/عنوان
3- يظهر لك إطار به خانتان أكتب إسمك أو إسمك المستعار ، وعنوان موقعك أو مدونتك.أو اترك خانةال URL فارغةإذالم تكن تملك موقعا.
4- انقر على كتابة تعليق.
وهكذا يصلني تعليقك.
وشكرا !!!!!

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More